معنى الحمل في حلم المتزوجة

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير الحمل في حلم المتزوجة


رؤية الحمل في منام العزباء للنابلسى

أما العالم الجليل النابلسى فقد قال أن رؤية البكر أنها حامل في منامها يدل على وقوع هم وحزن على أهلها بسببها أو تعرض محل عملها للسرقه أو الحريق أو ضياع مالها أو غرض ثمين وعزيز عليها ،أو زواجها من شخص لا يستحقا ،أو مسها من قبل جان ،أو مصيبة تقع لها في دينها لا قدر الله.




رؤية الحمل في منام المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة الغير حامل أنها حامل في المنام ،المرأة المتزوجة حديثا وليس لها أطفال أو المرأة المتزوجة منذ سنوات ولم ترزق بعد بالذرية يشير ذلك الحلم إلى أنكاس لما تمر به من مشاحنات وتفكير في أمور الحمل والتمنى بأنجاب الأطفال ،وقد تكون بشارة لها بقرب حملها بأذن الله ولكن عليها المداومة على الأستغفار وفعل الطاعات ،ورؤية الحمل في منام المرأة العقيمة التى لا تنجب ينذر بسنة قحط وكرب.


أما المرأة المتزوجة ولديها أطفال وترى أنها حامل في حلمها فتلك الرؤية تبشر بالخير والرزق وسعه ورفع في مستوى المعيشة ،وإذا تكرر الحمل معها فذلك يبشر بحمل قريب.




تفسير رؤية الحمل في حلم العزباء لإبن سيرين

الحمل في منام الفتاة العزباء البكر التى لم يسبق لها الزواج قد يشير إلى وقوعها في مصيبة ما إذا كانت تلك الفتاة مبتعدة عن الدين ،أما إذا كانت متمسكة بأصولها ودينها وتحافظ على أخلاقها فهو يبشر بالخير والتمسك بتعاليم ومبادىء الدين ،وذلك وفقا لما ذكره إبن سيرين.




رؤية الحمل في منام العزباء لإبن شاهين

أما إبن شاهين فقد قال أن حمل المرأة هو خير ومال بينما رؤية حمل الرجل هم ومصيبة وحزن ،ويقاس مقدار الخير المصيبة بحجم البطن فكلما كبر كبر الخير أو المصيبة ،والعكس.







رؤية الحمل في منام الحامل

أما عن المرأة الحامل والتى ترى في منامها أنها حامل إيضا فذلك قد يكون أنعكاس لما تمر به من ضغوط وأمور نفسية وتفكير في طرق العناية بطفلها أو شعورها بالتعب الشديد من الحمل ،ورؤية الحامل لجنس الجنين قبل الشهر الحامل يدل على عكس نوع الجنين في بطنها فإذا هى رأت في حلمها أنها حامل ببنت فستكون حامل بولد والعكس والله تعالى أعلى وأعلم ،كما يبشر نوع الجنين بصحة ولامة الأم ووليدها بأذن الله.



google-playkhamsatmostaqltradent