معنى شراء الباذنجان في المنام

 الباذنجان فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الباذنجان فى الحلم لها عدد من الدلالات الكثيرة التى تتعلق برؤيتها فى الحلم ،حيث قال أن الباذنجان فى المنام دلاله على المال الحلال والرزق ولكن بعد تعب وجهد الرائى الكبير ،وذلك إذا رآه الشخص فى موسمه.


أما رؤيته فى غير موسمه فهو دلاله على قول الكذب والنفاق والزور والنفاق، وعن رؤية الباذنجان فى حلم الرجل دلاله على الربح والمال الوفير ،ورؤية الباذنجان فى حلم المرأة يشير ويعكس مشاعرها وعواطفها ،والله أعلم.


الباذنجان المطبوخ فى الحلم

تشير رؤية الفتاة العزباء للباذنجان المطبوخ فى حلمها قد تدل على الأرتباط أو الزواج وذلك إذا رأت نفسها تأكله ،ورؤية العزباء للباذنجان الأسود دلاله على الضيق والحزن وعدم الشعور بالرضا ،أما رؤيتها للباذنجان الأبيض فهى دعوة للتفاؤل ورؤيتها محمودة.


أما عن رؤية أكل الباذنجان فى حلم المرأة المتزوجة فيبشر بالحدث والأخبار السعيدة القريب وقوعها ،أو عودة غائب أو مسافر أو مقابله شخص عزيز عليها ،والله أعلم.


الباذنجان المقلي فى الحلم

أما عن رؤية الباذنجان المقلي فى الحلم فهو دلاله على الرفعه والنعم ،وذلك إذا رأى فى الحلم أنه يقلى الباذنجان فى الزيت أو يأكله ،ورؤية أكل الباذنجان المقلى فى حلم الفتاة العزباء دلاله على الأخبار السعيدة أو سماع أخبار سارة وأمنيه غالية تتحقق.


أما رؤية الباذنجان المقلي فى حلم المتزوجة فهى دلاله على زيادة فى الرزق أو تعرفها وصداقتها على شخص ذو مكانة ورفعة ،أما رؤية الباذنجان المقلي فى حلم المرأة الحامل قد تبشر بإنجابها لمولود ذكر ،والله تعالى أعلى وأعلم.


الباذنجان المحشي فى الحلم

تشير رؤية أكل الباذنجان المحشى فى حلم الفتاة العزباء دلاله على الخطبة أو الزواج ،ورؤية الباذنجان المحشى فى حلم المرأة المتزوجة قد تبشر بالحمل القريب بالتحديد إذا رأت المتزوجة كأنها تأكله فى نومها ،ورؤية المرأة الحامل للباذنجان المحشى فى نومها دلاله على البركة والسلامة فى حملها وولادتها على خير بأذن الله ،والله أعلم.


الباذنجان المشوي فى الحلم

بشكل عام تعد رؤية أكل الباذنجان المشوى فى الحلم دلاله على العداوة والخصومة أو الخلافات الأسرية، ورؤية الفتاة العزباء للباذنجان المشوى فى الحلم دلاله على الأنفصال أو الفشل بإمر ما.


أما رؤية أكل الباذنجان المشوى فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله كثرة الخلافات الزوجية وعدم القدرة على التفاهم مع الأبناء والزوج ،وتدنى الأوضاع المادية للزوج ،ويسرى هذا على رؤية المرأة الحامل لأكل الباذنجان المشوى فى الحلم ،والله أعلم.


الباذنجان الأبيض فى الحلم

ذكر المفسرون والعلماء أن رؤية الباذنجان الأبيض فى الحلم أفضل كثيرا من رؤية الباذنجان الأسود  ،ورؤية أكل الباذنجان الأبيض دلاله على الصلاح فى الدين والرزق ،وهو دلاله على الأمان فى المال ،والله أعلم.


شراء الباذنجان فى الحلم

ويشير رؤية شراء الباذنجان فى الحلم إلى المال الحلال والمبارك فيه ،وهو بشارة بمولود ذكر فى حلم المرأة الحامل ،ودلاله على الشريك المناسب فى حلم الفتاة العزباء ،وفى منام المرأة المتزوجة دلاله على سعه فى الرزق والمال ورفاهية فى العيش ،والله أعلم.


زراعة الباذنجان فى الحلم

تشير رؤية غرس وزرع بذور الباذنجان الأسود فى الحلم إلى الرزق الحلال والعمل الصالح ،بينما غرس وزرع بذور الباذنجان الأبيض دلاله على الزواج فى حلم الفتاة العزباء ،والحمل فى منام المرأة المتزوجة ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent