تفسير رؤية الاستحمام في منام المتزوجة

 الإستحمام فى حلم العزباء

تتعدد الدلالات التى تشير إليها رؤية الفتاه العزباء أو المرأة الغير متزوجة للإستحمام أو الأغتسال فى منامها.


تعد رؤية العزباء لدخول الحمام دون الإستحمام أو الأغتسال ينذر بالمتاعب والمصاعب والتحديات التى ستواجهها فى المستقبل خاصة إذا كان هذا الحمام هو حمام جماعى أو عمومى.

وبشكل عام قد أجمع العلماء والمفسرون أن رؤية الحمام فى الحلم أمر غير محمود وذلك بسبب لفظه (حمام) حيث ينذر بالمرض وقد تكون خصومة ونزاعات قوية ،وأحيانا يرمز إلى الموت.

أما رؤية العزباء فى نومها دخول الحمام بنية الأغتسال والأستحمام ،مع شعور جسدها بملامسة الماء له ،فذلك يبشر بالخير حيث يشير إلى زوال للمتاعب والهموم أو الندم والبعد عن الخطايا والمعاصى.

وتعد رؤية العزباء لنظافه جسدها فى المنام دلاله على تخطى وزوال أى عقبات وتحديات فى حياتها تمنعها من تحقيق أهدافها والوصول إلى رغباتها.

وفى تلك الجزيئة يرد تساؤل هام كثيرا ما يرد فى أذهان الفتيات التى لم يسبق لهن الزواج ،وهو هل رؤية الأغتسال والأستحمام فى المنام تعد من الدلالات المبشرة بزواجى أم لا؟ وعليه كان رد العماء والمفسرون أن رؤية الفتاة العزباء للإستحمام والإغتسال بملابسها دلاله على قرب زواجها ،حيث يكون الأمر ليس أستحمام وأغتسال أنما تعرضها للبلل ،والبلل فى المنام دلاله على الزواج سواء كان ذلك الحلم فى منامم الأعزب او العزباء ،والله أعلم.


الإستحمام فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للإستحمام فى نومها فهو دلاله على وقوع تغييرات إيجابيه كثيرة فى حياتها ستغير منها بنسبة 180 درجة على نحو أفضل بالأخص فى الأمور التى تتعلق بالمال أو العاطفه ،ورؤية المتزوجة للأستحمام بالماء الدافىء والصابون يرمز إلى زوال ونهاية أى مشاكل أو خلافات أسرية كما يشير إلى إيجاد الحلول لتجاوز الأزمات المالية.


أما عن رؤية المرأة المتزوجة فى حلمها كأنها تقوم بالإستحمام والإغتسال مع زوجها أو أبنائها فذلك يبشر بالخير الكثير والأستقرار والسعادة التى ستعم على تلك الأسرة فى المستقبل القريب بإذن الله ،والله أعلم.


الإستحمام فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للإغتسالها أو أستحمامها فى الحلم فهو دلاله على زوال الألام والمتاعب ورساله للحامل بالأستعداد لقرب موعد وضعها ،وهو بشارة بولادة سهله بإذن الله ،ولكن لا يمكن الأستدلال على نوع الجنين ،والله أعلم.


الإستحمام أمام الناس بالحلم

تعد رؤية الإستحمام والأغتسال أمام الناس من الأمور المحمودة التى تشير إلى صدق الرائى وعدم الزيف وأتضاح الرؤية كامله له بخصوص أمور محددة يمر بها فى حياته ،وذلك إذا رأى أنه يستحم بملابسه أمام الناس إى لا تنكشف عوراته ،بينما رؤية الإستحمام عاريا أما الناس تعد من الأمور الغير محمودة والت تنذر بالفضيحة ،وعدم الستر ،والله أعلم.


رؤية البلل فى الحلم

كما ذكرنا أن المقصود بالبلل هنا هو الأستحمام أو الأغتسال بالملابس دون نزعها ،وهنا تكون رؤية البلل فى حلم المرأة بشكل عام (العزباء ،المطلقه ،الأرمله) دلاله على الزواج ،أما عن رؤية السباحة بالثياب دلاله على خير فى قرار متعلق بعمل أو رزق ،أو أمنية ورغبه تتحقق للرائى ،والله أعلم.


الإستحمام بالصابون فى الحلم

بشكل عام إى دلالات فى المنام ستتعلق بالنظافه فهى من الدلالات المحمودة ،حيث تشير رؤية الإستحمام بالماء والصابون إلى التطهر والبعد عن المعاصى والذنوب ،وزيادة فى الإيمان ،كما أن الصابون من الدلالات التى تشير إلى المال الحلال والبركة فيه ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent