تفسير مشاهدة الجوارب في حلم المتزوجة

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية
تفسير مشاهدة الجوارب في حلم المتزوجة



رؤية الجوارب في منام المتزوجة

الجوارب البيضاء في منام المتزوجة رؤيتها محموده حيث تشير رؤية المرأة المتزوجة كأنها تشترى جوارب بيضاء يدل على الأزدهار والرخاء في العيش على النحو المالى والمعيشى ،ورؤية جوارب الأطفال نظفية في الحلم تشير إلى أحوال الأبناء الجيدة ،وتدل على عناية الزوجة الجيدة بأحوال بيتها وأسرتها ،ورؤية جورب الزوج في منام الزوجة يرمز إلى الرزق والربح الوفير والسعى الحلال ،والله أعلم.






رؤية الجوارب في منام الحامل

رؤية الجوارب البيضاء في حلم المرأة الحامل ترمز إلى صحة وسلامة الجنين الجيدة ،ورؤية الحامل ترتدى جوارب في المنام تعنى قرب عملية الولادة والوضع ،ورؤية المرأة الحامل في المنام كأنها تغسل الجوارب أو تقوم بتعطيرها تعنى حدوث تغييرات إيجابية هامة في حياتها وذلك على النحو المالى والأسرى معا ،والله أعلم.





دلالات رؤية الجوارب الملونة في المنام

أفضل الرؤيا هى رؤية الجوارب باللون الأبيض أو الأخضر أو الأزرق حيث أنها تعنى السلامة والأمان والأطمئنان والسعادة والفرح بأذن الله في الأيام القادمة ،والله أعلم.






تفسير رؤية الجوارب في المنام لإبن سيرين

تفسير رؤية الجوارب في الحلم عند إبن سيرين تدل على المال وحفظه ،وشم رائحه طيبة وعطره من الجوارب تشير إلى المال الحلال ،شم رائحة سيئة من الجوارب تشير إلى المال الحرام أو سرقه المال أو نفاذه ،وتكون رساله للرائى بوجوب حفظه لماله وذلك بزكاته وشكر وحمد الله عز وجل على نعمه المال ،ورؤية الجوارب الممزقة القديمة تشير إلى منع الرائى لزكاته وصدقته ،والله أعلم.






تفسير رؤية الجوارب في المنام عند فرويد

أما بالنسبة للتحليل النفسى لرؤية الجوارب في الحلم عند فرويد ويونغ ،حيث يدل ويرمز الجوارب إلى نقاط الضعف وعيوب الرائى ،فالجورب النظيف الجديد يرمز للشخصية القوية والجورب البالى الممزق يرمز للشخصيه الضعيفة.

وإذا رأى الرائى بحلمه أن جوربه له رائحة نفاذه وقد شمها الناس من حوله وأستنفروا من تلك الرائحة فذلك يرمز إلى أنه مهما حاول الرائى من أخفاء عيوبه فأنه سيأتى الوقت ليعانى الرائى فيه نتيجة تلك العيوب وتكون تلك الرؤية رساله للرائى بوجوب الوضوح والمصارحة في التعامل الأجتماعى ،والله أعلم.






رؤية الجوارب في حلم الفتاة العزباء

بصفة عامة فأن رؤية الفتاة العزباء كأنها تشترى جوارب جديدة لونها أبيض في المنام يرمز إلى السعى والعمل الجاد نحو تحقيق أهدفها في الحياة ،ورؤية العزباء بحلمها تشترى جوارب سوداء اللون ترمز إلى العزيمة والثبات والأرادة القوية.

ومكروه رؤية الفتاة العزباء بحلمها لجوارب بالية أو ممزقة حيث يشير ذلك إلى الضعف الذى يسيطر على العزباء خلال هذة الفترة ،وإيضا مكروه رؤية العزباء كأنها تسلف أو تعيير جوربها لشخص أو صديقة أو مجهول يعنى الأحساس بالغربة والوحدة والشعور بالضياع والحيرة وعدم القدرة على أتخاذ القرارات السليمة في الحياة ،والله أعلم.







رؤية أصلاح وخياطة الجوارب المقطوعة في المنام

تعتبر رؤية الجوارب مقطوعه أو بالية أو ممزقه في المنام فأل سيىء وغير محمود رؤيتها حيث تدل على الفقر وتدهور وتدنى مستوى المعيشة ،وأفضل الرؤيا هى رؤية أصلاح الجوارب في المنام مثلا ،كرؤية الزوجة كأنها تخيط جورب زوجها بالأبرة والخيط فذلك يعنى مساعدة الزوجة لزوجها ماديا ومعنويا للمرور وعبور أزمه ما في حياتهما ،وتشير رؤية خياطة جورب الزوج في منام المرأة المطلقة إلى رد زوجها لها ،والله أعلم.
google-playkhamsatmostaqltradent