تفسير رؤية اهداء القماش في المنام

 تفسير حلم القماش في المنام

رؤية القماش في المنام بشكل عام تدل على الستر والعفة أما عن رؤية القماش متعدد الألوان في المنام تدل على العيشة الرغيدة والحياة الكريمة والمال الوفير، فمن رأى في منامه يشتري القماش الجديد والخالي من العيوب فذلك يدل على تحقيق كافة أمانيه وأهدافه التي يسعى إليها، ومن رأى نفسه يقص القماش في المنام دل ذلك على سماع أخبار جديدة في وقت قريب وحدوث أمر ما.


القماش الأبيض في المنام

تدل رؤية القماش الأبيض في المنام على نعم الدنيا والسعادة والفرحة وراحة البال وتدل على المال الوفير والرزق الكثير، فمن رأى في المنام أنه يشتري القماش الأبيض فذلك يدل على المال الحلال والبركة والخير.


ومن رأى في منامه أنه دخل أحد المحلات لبيع القماش الأبيض الفاخر فهذا يدل على الرزق الواسع وتيسير وصلاح أموره الإجتماعية والعملية والخير، حيث تشير رؤية القماش الأبيض في منام الرائي إلى أداء فريضة الحج أو العمرة أو طلب المغفرة والتوبة من الله سبحانه وتعالى.


إهداء القماش في المنام

يدل قبول الهدايا في المنام على فأل خير وحسن وتحقيق الأمنيات والمساعي التي يحلم بها الرائي؛ فمن رأى شخصا يهديه أو يعطيه قطعة من القماش في المنام فهذا يدل على خير في الطريق إليه والتفاؤل والرزق والمال.


القماش في منام العزباء

يدل حلم القماش في المنام على الستر للفتاة فإن حلمت الفتاة أنه غرفتها مزينة بالقماش فهذا معناه أنها ستتزوج قريبا من شخص ثري وذو مستوى رفيع، ومن حلمت بقص القماش فهذا يشير إلى حدوث أمر سعيد وبسط الرزق والمال الوفير.


تفسير القماش في منام المتزوجة

في حال رأت المتزوجة رأت في منامها أنها تشق القماش فهذا دليل على طلاقها وزواجها من شخص آخر سئ وغير مناسب، وإذا رأت زوجها يهديها قطعة من القماش فهذا دليل على فرح وسعادة وخير لها، أما إذا رأت لون القماش أصفر في المنام فهذا يدل على المرض والتعب والمشقة، وإذا لمت بالقماش الممزق ذلك دليل على خسارتها في حياتها وعلاقاتها الأسرية.


القماش في المنام للحامل

إن رأت الحامل لون القماش وردي في المنام فهذا معناه انها ستضع مولود ذكر، وإن رأت الأقمشة الحرير أو القطن أو الصوف فسوف تُرزق بولادة يسيرة وطبيعية بدون تعب.

google-playkhamsatmostaqltradent