معنى حلم تكسير الأسنان في المنام

 

معنى حلم تكسير الأسنان الأمامية

 

 

رؤية كسر الضرس للمرأة المتزوجة


عندما يرى الشخص أنه يعاني من كسر الضرس في منامه، فهذا يعني أن الله ينذر هذا الشخص من أنه يعاني من مرض الزوج أو أحد الأبناء.



وفي حالة رؤية المرأة المتزوجة إلى أن أسنان الفك العلوي تتعرض  إلى التساقط، فهذا علامة واضحة على أنها تقوم بإنجاب ولد ذكر أو يتمكن زوجها من كسب المال الوفير.



إما في حالة تساقط الأسنان على الأرض فهذا يكون دليل على الموت للزوج أو أحد الأبناء.



ومن ترى نفسها تتساقط أسنانها واحدة تلو الأخرى على حجرها، فقد يكون دليل على أنها تستفاد من الأب أو الابن أو الزوج قدر الإمكان، وتتعرض إلى كثرة النسل وتقوم بإنجاب العديد من الأبناء، وهذا دليل على فرج من الله سبحانه وتعالى.







رؤية تفتيت الأسنان في المنام


رؤية الشخص إن الأسنان الموجودة في الفم تتعرض إلى التخلخل فهذا دليل على أن الشخص الرائي للمنام يقوم بايفاء بعض الدين عليه.






رؤية تكسر الأسنان والضرس للرجل


الرجل الذي يرى نفسه يتعرض إلى مشاكل في الأسنان ويعاني من تساقط الأسنان الأمامية وتكسر وتفتيت فيها، فقد يكون هذا علامة على أن الشخص يتعرض إلى فقدان أحد الأقارب أو الأهل المقربين له، وفي حالة رؤية خروج الدم مصاحب لخلع الأسنان فهذا يعني أن الشخص يتعرض إلى الخسارة والفشل الكبير في أحد الأمور والمشروعات التي يدخل فيها.





تساقط الأسنان في المنام


إن تساقط الأسنان في المنام علامة على العمر الطويل للشخص الذي يرى المنام، وفي حالة رؤيته إلى أن الأسنان تسقط في حجر الشخص الرائي هذا دليل على موت أحد أقارب الشخص الرائي.





حلم تكسير الأسنان الأمامية


إن رؤية الأسنان الأمامية تتعرض إلى الكسر والتساقط فهذا دليل على أن الشخص يعاني من وجود دين عليه ولم يتمكن من ايفاء هذا الدين.








خلع الأسنان السفلية في المنام


ومن يرى أن أسنانه السفلية تتعرض إلى الخلع فهذا دليل على أن أهل الشخص يخذلونه في وقت الحاجة إليهم.



google-playkhamsatmostaqltradent