معنى الخشب في حلم العزباء

 

معنى الخشب في حلم العزباء

 

 

الخشب في حلم العزباء


رؤية الخشب في منام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلاله محمودة تبشر بالخير ودعوى للتفاؤل وذلك عند رؤيتها ممسكة به ،ومكروه وغير محمود رؤية الفتاة العزباء بأن رجال في منامها يمسكون الخشب ،وقطع الخشب في منام العزباء دلاله على النجاح في العمل والخير الكثير.


وشراء الخشب في حلم العزباء دلاله على الرزق ،وتخزين الخشب مال ،ورؤية الخشب المبلل بالماء أفضل من رؤية الخشب الجاف في منام العزباء ،وصنع الاثاث من الخشب في منام الفتاة العزباء دلاله على التفاؤل وتحقق أمر ترجوه في المستقبل القريب بأذن الله ،والله أعلم.







الخشب في المنام لإبن سيرين


قال محمد بن سيرين في الفصل ال43 بكتابه تفسير الأحلام الكبير ضمن باب الأشجار  ،أن رؤية الخشب في الحلم دلاله على النفاق والرياء ونقص في الدين والعبادة ،والله أعلم.





الخشب في المنام للنابلسى


وقد فسر عبد الغنى النابلسى في كتابه تعطير الأنام أن رؤية الخشب في الحلم دلاله على المنافقين ،وقطع الخشب في الحلم دلاله على الغلبه والنصر على الكائدين والأعداء ،والله أعلم.






الخشب وفقا للتفسير الغربى


أما عن تفسير رؤية الخشب وفقا للرؤية الغربية والحديثة، فقد قيل أن الخشب دلاله إيجابية تشير إلى المال والرخاء والرفاهية، وقطع الخشب دلاله على النصر والنجاح، وجمع الخشب دلاله على أعادة ترتيب أولويات وأهتمامات الرائى، وصناعه وتشكيل الخشب دلاله على الحكمة ،والله أعلم.







الخشب في حلم المتزوجة


بشكل عام تعد رؤية الخشب في منام المرأة دعوة إلى التفاؤل والرزق والخير بشتىى صوره ،وأفضل الرؤية هى رؤية الخشب الأبيض والخشب البنى عن رؤية الخشب الأحمر حيث يشير الخشب الأحمر إلى أنتشار الفتن ،والخشب الأسود يشير إلى الأخبار السيئة والمصائب.


ورؤية المرأة المتزوجة في منامها كأنها لها بيت من خشب فذلك دلاله على الستر والحماية والأمان من العين والحسد، وحرق الخشب في حلم المتزوجة دلاله على ضياع أو خسارة المال ،وفقدان الأمن والأمان ،وحمل المرأة المتزوجة للخشب بشارة بكثرة المال بعد كد وتعب وجهد مبذول ،والله أعلم.






الخشب في حلم الحامل


أما عن رؤية المرأة الحامل للخشب في منامها فهو دلاله على الصحة والسلامة والعافية لها ولجنينها ،كما أن رؤية الخشب في منام المرأة الحامل دلاله وبشارة بإنجاب مولود ذكر ،والله وحده عالم الغيب ويعلم ما في الأرحام ،والله أعلم.





الخشب في حلم الرجل


أما عن رؤية الخشب في منام الرجل فهو دلاله على النفاق والرياء إذا قام الرجل بتكديسه أمام بيته ،أما رؤية جمع الخشب وحمله دلاله على المال المصان ،وأفضل الرؤية هى رؤية الرجل في نومه لتصنيع أثاثا أو بيوتا من الخشب ،أما قطع الخشب لألواح مثلا فذلك تأويله خير ورزق أو نصر وفوز ونجاح كبير .


وقد قال بعض المفسرين قالوا تقطيع الخشب في المنام دلاله على النميمة والخصومة، وبذلك نكون قد أنتهينا من موضوعنا اليوم في ذكر تفسير رؤية الخشب في المنام، وتابعونا حيث سيتم ذكر تفسير رؤية الحطب في الحلم.




google-playkhamsatmostaqltradent