رؤية وضع الماكياج في المنام

 

رؤية وضع الماكياج في المنام

 

رؤية وضع الماكياج في الحلم


يقول ابن سيرين في حال إذا شاهد الرجل نفسه في المنام يقوم بوضع الماكياج وأدوات التجميل في منامه، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص يخفي العديد من الأسرار التي تسعده عن أقرب المحيطين به خوفاَ من الحسد، كما يدل على أن هذا الشخص لا يريد أن يفصح عن حياته الشخصية أمام الآخرين.


أما في حالة إذا رأى الرجل في منامه أن زوجته متبرجه فيقول ابن سيرين:” أن ذلك يدل على أن هذا الرجل يحب زوجته بجنون ويعشقها بشكل كثير وإن هذه الزوجة هي امرأة صالحة، ولكن الشيطان يحاول أن يدخل الشك إلى قلب زوجها من أجل أن يفرق بينه وبين زوجته وهدم المنازل السعيدة، ويجب إلا يستجيب الإنسان لمثل هذه الرؤي.







 التبرج في المنام لابن سيرين


إذا ظهرت الزوجة في منام زوجها وهي متبرجة وشديدة الجمال فإن ذلك يدل على أن هذه الزوجة تعيش حياة رغد وسعادة وهناء، كما يدل أيضا على مدى الحب والتوافق ما بين الزوجين.



أما إذا قامت الزوجة في المنام بخلع الحجاب والكشف عن شعرها وخلع الفستان أو المعطف وخروجها متبرجة بدرجة كبيرة، على أن هذه الزوجة سوف تتعرض إلى الكثير من المشكلات الخاصة بالمعيشة والرزق وقد تتعرض الأسرة إلى فقر شديد.



أما إذا رأي الرجل زوجته في المنام غير مستورة وخرجت بهذا الشكل فإن هذا قد يدل على أن الزوجين قد يحصل بينهم الكثير من الخلافات والمشاكل الزوجية ولكن هذا سوف يكون لفترة بسيطة جداً وبعدها تعود الأحوال جيدة.



إذا قامت الزوجة في منام زوجها بخلع ملابسها وخرجت غير مستورة يدل على وقوع خلافات ومشاكل كثيرة لها.







تفسير رؤية التبرج في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بالتزيين ووضع المكياج الكامل في منامها وظهرت بصورة جميلة جداً، فإن هذا يدل على أن هذه السيدة ذات خلق وجمال وعفة كبيرة جداً وأنها رقيقة جداً في التعامل مع الآخرين وأنها حسنة السيرة.



أما إذا رأت السيدة أنها تقوم بوضع كمية كبيرة من الماكياج فإن هذا يدل على أن هذه السيدة تعيش بسعادة كبيرة وأنها سوف تسمع أخبار جيدة جداً تسعد قلبها وتحقق لها كل ما تتمنى.




google-playkhamsatmostaqltradent