تفسير مشاهدة شراء البلوزة في المنام

 البلوزة فى حلم الرجل

البلوزة هى ما ترتديه المرأة فى النصف العلوى من جسدها ،وهو مثل ما يرتديه الرجل ولكن يسمى قميص ،وتشير رؤية الرجل فى نومه كأنه يرتدى بلوزة نسائية بدلا من القميص دلاله على مروره بحاله عاطفية أو أنجذاب عدد من الفتيات أنبهارهم به بسبب شخصيته القوية والفذة.


وبشكل عام تعد رؤية أرتداء الرجل للملابس النسائية أمر محمود ما دام لم يرى الرجل فى نومه أرتداء الفستان أو التنورة ،وتشير رؤية البلوزة البيضاء فى حلم الرجل الأعزب على التعرف والأرتباط بفتاة أو أمرأة على دين وخلق ،وأفضل الرؤية هى رؤية البلوزة غير متسخة أو مرقعه أو ملطخة بالبقع أو الدماء.


ورؤية الرجل فى نومه كأنه يشترى لامرأته أو زوجته بلوزة قد تبشر بالحمل القريب وترمز إلى إنجاب المولودة الأنثى ،والله تعالى أعلى وأعلم.


البلوزة فى حلم العزباء

تشير رؤية أرتداء الفتاة العزباء للبلوزة فى نومها إلى الأخبار السارة والسعيدة وذلك إذا رأت البلوزة جميله ورأن نفسها أنيقه وجذابه عند أرتدائها ،ورؤية الفتاة العزباء كأن شاب يعطيها بلوزة بيضاء دلاله على حبه واهتمامه ورغبته فى الزواج بها.


أما رؤية الفتاة العزباء كأنها تقوم بغسل وتنظيف البلوزة فى نومها فهو دلاله على النجاح والتوفيق فى أمر تقبل عليه قد يكون الدراسة أو العمل ،وبارة بتجاوز العقبات والتحديدات ،وأفضل الرؤية هى رؤية العزباء لكثرة البلوزات فى خزانتها أو دولابها وبغرفتها حيث تبشر بالحظ السعيد بالتحديد إذا كانت البلوزات متعددة الألوان ،والله أعلم.


البلوزة فى حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة للبلوزة فى الحلم ،فهى دلاله على رفعه فى المستوى المادى والمعيشى ،وتشير رؤية البلوزة الواسعه فى الحلم إلى الرزق والخير الكثير ،ورؤية البلوزة البيضاء تشير إلى الأمان والأستقرار والسلام بداخل الأسرة ،ورؤية المرأة المتزوجة كأن زوجها يعطيها بلوزة جميله دلاله على الحمل القريب.


وأفضل الرؤية هى رؤية المرأة المتزوجة ترتدى البلوزة الجميلة الملونة حيث تبشر بالحظ السعيد والرزق الوفير ،أما رؤية البلوزة الممزقه والبالية دلاله على الهموم والمتاعب التى تشغل فكرها وبالها ،أما رؤية أصلاح وخياطة البلوزة دلاله على صلاح الحال سواء فى الأمور المادية أو الأجتماعية ،ويبشر بزوال الخلافات والخصومة مع أقارب ،والله أعلم.


البلوزة فى حلم الحامل

أما عن رؤية البلوزة فى حلم المرأة الحامل دلاله على الخير والبركة وقد يبشر بإنجاب المولودة الأنثى بالتحديد إذا كانت البلوزة لونها أبيض أو أحمر أو أخضر ،وتشير رؤية الحامل للبلوزة السوداء أو الزرقاء إلى المولود الذكر ،وبشكل عام تعد رؤية البلوزة بأى لون دلاله على الأخبار السارة ما عدا رؤية البلوزة باللون الأصفر حيث تنذر بالمتاعب والمشاكل النفسية ،والله أعلم.


شراء البلوزة فى الحلم

تشير رؤية شراء أو لبس البلوزة البيضاء إلى الأمان والسلامة والخير والبركة فيه ،وهو حلم المرأة دلاله على الستر وتحقق أمنيات غاليه عليها مثل النجاح أو السفر أو الزواج أو الشفاء من مرض ،وإيضا دلاله على زوال الهموم والمتاعب والمشاكل وبها بشارة بتحقق منفعه للرائى فى القريب العاجل أو الآجل ،ويسرى التفسير السابق على رؤية شراء البلوزة فى حلم الرجل أو المرأة ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent