تفسير معنى هدم المنزل في الحلم

 

تفسير معنى هدم المنزل في الحلم

 

هدم المنزل في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بهدم منزل قد أقامه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقع في مجموعة كبيرة من المشاكل والأحزان وضيق الحال، أما إذا رأى أنه قد دخل بيته وأغلق بابه عليه دل ذلك على أن هذا الشخص لا ينتهك الحرمات وأنه هذا الشخص يراعي الله في إعماله.


إما إذا رأى الشخص في منامه أن بيته دائماً مفتوح أمام الجميع دل ذلك على أن هذا الشخص بيته بيت كرم أمام الجميع وأن زوجته امرأة كريمة الخلق، أما إذا رأى أن منزله يخرج منه النور دل ذلك على أن زوجته صالحة.








 تفسير البيت الجديد في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه دخل بيت جديد وأن هذا البيت أعجبه مظهرة والاثاث الموجود به، دل ذلك على أن الله سوف يغنيه من فضله وسوف يوسع عليه في رزقه، أما إذا كان هذا الشخص مهموم وحزين ودخل دار جديدة دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يتبدل حاله إلى سعادة وهناء.








حلم الانتقال إلي بيت أخر


وإذا كان الشخص مريض ورأى أنه قد انتقل إلى منزل جديد دل ذلك على انقضاء فترة المرض وأنه سوف يتمتع بصحة جيدة، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم ببناء منزل جديد دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعلو شأنه في المجتمع.







المنزل الجديد في المنام لابن سيرين


يقول ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه أنه قد انتقل إلى منزل جديد في مكان لا يعلمه الرائي دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على نعيم في الدار الآخرة إن كان مرتاح النفس في المنزل الجديد الذي رآه، ويدل أيضاً على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير وسوف يتصدق به من أجل الآخرة.









البيت الجديد في المنام للعزباء


يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها تنتقل إلى بيت جديد دل ذلك على أنها سوف تبدأ مرحلة جديدة من حياتها.


أما إذا رأت الفتاة في منامها أنها تقوم بتجهيز منزل جديد وتضع به الأثاث والمنقولات دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب.


أما إذا رأت الفتاة أنها قد دخلت إلى بيت جديد وكان هذا البيت مليء بالنوافذ والشبابيك دل ذلك على إنها سوف تحصل على حظ سعيد.



google-playkhamsatmostaqltradent