تفسير سماع جرس الباب في المنام

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية
تفسير سماع جرس الباب في الحلم





رؤية الباب الجديد في الحلم

من يرى الباب الجديد في حلمه يشير ذلك إلى دخوله في أمر جديد أو مرحله جديدة سواء في العمل أو سفر أو زواج ،ورؤية الرجل بحلمه الباب الجديد تبشر بوضع أمرأته لمولد ذكر وذلك إذا كانت حامل ،والله أعلم.






رؤية الباب القديم في الحلم

الباب القديم يرمز إلى الماضى وحياة الماضى سواء الناجحة أو الفاشلة ،ورؤية المرأة المطلقة كأنها تدخل إلى البيت من باب قديم ترمز إلى الرجوع لطليقها ،ورؤية الرجل كأنه يدخل من باب قديم إلى مكان مألوف تشير إلى عودته لعمل تركه قديما أو عودته لأهله بعد السفر أو الغربة.

ورؤية الباب المكسور ترمز إلى الفشل والخيبة ،ورؤية الباب القديم سليم ترمز إلى سلامة الأحوال والأمور سواء على النحو العملى أو المادى أو الصحى أو العاطفي ،والله أعلم.





رؤية الباب المغلق في الحلم

الباب المغلق في المنام يرمز إلى الفرص المحدودة أو الأخفاق والفشل وهو يشير إلى الحيرة والقلق التى يقع بها الرائى أو الجهد والعناء والشقاء ،وقد يشير إلى رفض الزواج أو عدم إيجاد عمل أو ظيفة ونقص في المال والموارد ،والله أعلم.





رؤية الباب المفتوح في الحلم

على عكس الأبواب المغلقة سنجد أن تفسير رؤية الباب المفتوح ترمز إلى الخير والنجاح ،والطالب الذى يرى باب مفتوح أمامه يبشر بنجاحه ،والأعزب الذى يرى الباب المفتوح يبشر بزواجه ،والباب المفتوح في منام العزباء ترمز إلى الزواج بشخص كريم ،والباب المفتوح في منام المريض يرمز إلى الشفاء وفي حلم الفقير يرمز إلى الرزق والمال.

أما رؤية فتح الباب في الحلم ترمز إلى زوال المتاعب والمحن والصعاب والخوف ،وفتح الباب ترمز إلى النصر والفوز والنجاح والتوفيق ،ومن يرى كأنه يفتح الباب بمفتاح يشير ذلك إلى النجاح أو السفر أو الغنى بمعنى تحقيق ما يرغب به الرائى من أمال ،والله أعلم.






رؤية طرق ودق الباب في الحلم

طرق الباب في المنام يرمز إلى الأخبار السعيدة ،وفي منام العزباء يرمز إلى الخطبه ،وطرق الباب بقوة في الحلم يشير إلى الأصرار لتحقيق الأهداف والنجاح ،والله أعلم.






سماع جرس الباب في الحلم

سماع جرس الباب في منام العزباء يبشر بالزواج ،وفي منام المتزوجة حمل ،في منام الرجل خير أو لقاء صديق عزيز ،وقد يكون سماع جرس الباب تحذير وأنذار للرائى من الوقوع في مشكله ما أو تكون رساله له بالأهتمام بصحته أو التوقف عن تبذير المال أو مضيعه الوقت في التفاهات ،والله أعلم.





رؤية الباب المكسور والمخلوع في الحلم

الباب المكسور أو الباب المخلوع يرمز إلى الخيبة والفشل والأحباط وقد يرمز إيضا إلى المرض أو السرقة أو الفقر أو الموت ،قد يكون هذا الضرر يتعلق به أو بأحد أقاربه ،والله أعلم.





رؤية شراء باب جديد في المنام

أما عن رؤية شراء باب جديد يشير إلى الرزق والخير وهو بمنام العزباء زواج وفي منام المتزوج رزق أو أنتقال لبيت جديد ورؤية مفتاح الباب يرمز إلى البركة ،والباب الجديد في منام الحامل يرمز إلى المولود الذكر أو تحقيق أمنيه غالية عليها ،والله وحده أعلى وأعلم.






تفسير رؤية الباب في المنام لإبن سيرين

يقول إبن سيرين عن رؤية الباب في المنام أن الباب يرمز إلى رجل البيت ،وتشير عتبة الباب إلى الزوجة ،ورؤية الباب جديد في المنام تشير إلى الحياة الجديدة أو البداية الجديدة التى ستكلل بالنجاح بأذن الله ،ورؤية الباب المغلق والمقفول في الحلم يرمز إلى الزواج أو المال المؤجل ،ورؤية كسر الباب بقوة في الحلم أو خلع الباب ترمز إلى المشاكل القانونية والقضائية التى سيواجهها الرائى.

ورؤية الباب المفتوح في المنام ترمز إلى الفرج بعد العناء والصبر الطويل أو هو دلاله على باب الرزق المفتوح من تجارة أو سفر مثلا ،ورؤية تغيير باب البيت والمنزل ترمز إلى التغيير في أحوال المعيشة للرائى ،ورؤية سرقة الباب في الحلم ترمز إلى الفشل وقد يكون أنعكاس للحالة النفسية للرائى المليئة بالهموم والمتاعب ،ورؤية كسر الباب يرمز إلى الخلافات بين الأهل ،ورؤية حرق الباب مكروهه في الحلم حيث ترمز لكل ما هو به شر ،والله أعلم.






رؤية الباب مصنوع من الخشب في الحلم

رؤية الباب من الخشب أو الباب الخشبى في الحلم ترمز إلى الرجل الصالح التقى ،وقد تشير إيضا إلى الخير أو كسب صداقات جديدة ،ورؤية الباب الخشبى تعنى الحفظ والأمان من الشرور والأحقاد والحاسدين ،والباب الخشبى قد يرمز إيضا إلى المال أو الحظ السعيد ،والله أعلم.






رؤية الباب مصنوع من حديد في المنام

أما عن الباب الحديد أو الباب الحديدى فهو يرمز إلى الزوج المكين القادر أو البيت والمنزل الأمن ،ورؤيته في المنام خير حيث يرمز إلى الأمن والأمان بالأخص في منام المرأة ،ورؤية الباب الحديدى مغلق ترمز إلى العزيمة والأصرار لدى الرائى لتحقيق أهدافه.

أما رؤية البوابة الحديد فهى تختلف عن رؤية الباب الحديد حيث ترمز إلى تحقيق هدف أو رغبه معينة ،ورؤية الباب الحديد الكبير يشير إلى المال والرزق ،والباب الحديد الصغير يشير إلى صعوبه الحصول على المال أو العمل خاصة إذا كان محكم الغلق ويصعب فتحه نهائيا سواء بالمفتاح أو الكسر أو الخلع ،والله أعلم.


google-playkhamsatmostaqltradent