تفسير رؤية اعطاء الرشوة في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية اعطاء الرشوة في الحلم

 



تفسير إعطاء الرشوة في المنام

إعطاء الرشوة في المنام تدل على الوقوع في فساد كبير والمال الحرام وقدوم المتاعب والمصاعب والمشكلات التي سيتعرض لها الرائي وتدل على الشخص عديم الأخلاق والمتهور في القيام بأفعال مسيئة وباطلة، حيث أن رؤية الرشوة في المنام ترمز إلى البدعة والضلالة والقيام بعادات سيئة تأتي بمتاعب جسيمة نتيجة القيام بأفعال غير قانونية أو غير أخلاقية.



 

تفسير الرشوة في المنام

حلم الرشوة في المنام بشكل عام يدل على قيام الشخص الحالم بأفعال مسيئة وغير أخلاقية دوما في السر تجعله في حالة من الهلع والقلق والخوف من فضح أمره، وقد تدل على الإنهيار الأخلاقي والمشكلات والمتاعب التي سيتعرض لها في حياته عموما.



قال كبار مفسرين الأحلام من يحلم بأنه يأخذ رشوة في المنام فذلك يدل على تأثره بسهولة وقيامه بأفعال غير اخلاقية لا يريدها وعلى الرائي الدفاع عن نفسه ورفض القيام بمثل تلك الأفعال، ومن يحلم أنه يعطي رشوة لشخص ما فهذا يشير إلى الضيق والمتاعب والتعرض للمشكلات في الحياة.





تفسير أخذ الرشوة في المنام

إذا حلم الشخص بأنه يأخذ الرشوة من شخص يعرفه أو مجهول فذلك يدل على الفساد الأخلاقي أو الديني ويدل على أخذ مال اليتامى والمال الحرام وإرتكابه الذنوب الكبيرة والأفعال الباطلة والمحرمة.




تفسير رفض الرشوة في المنام

عندما يرى الشخص في المنام أنه يرفض الرشوة دل ذلك على أنه شخص يتصف بالمروءة والعزة والكرامة وتمتعه بأخلاق حسنة ورفضه القيام بأفعال غير أخلاقية أو غير قانونية مثل الربا أو أكل مال اليتامى والحماية من فعل المخاطر والشهوات.



ومن يرى أنه إبتعد عن الراشي أو المرتشي فذلك يدل على الطريق المستقيم والنهج السليم الذي يسلكه في حياته وإبتعاده عن فعل المحرمات والأعمال الباطلة.




رفض الرشوة في منام للعزباء

إن رأت العزباء رفض الرشوة في المنام دل ذلك على حفاظها على نفسها من فعل الفتن والمكر والمكائد والأفعال السيئة، وإن رأت أن شخص ما يأخذ رشوة منها في المنام فذلك يدل على فساد الدين والأخلاق وتفاقم الذنوب والأخطاء وأكل مال اليتيم.




رفض الرشوة في منام المتزوجة

إن رأت المتزوجة في منامها أنها ترفض الرشوة فذلك يدل على حماية نفسها من الأفعال المشينة والفتن والمحرمات.

google-playkhamsatmostaqltradent