معنى تقطيع الخيار في الحلم

 

معنى تقطيع الخيار في الحلم

تقطيع الخيار في الحلم

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتقطيع الخيار إلى قطع صغيرة دل ذلك على شفاء هذا الشخص من المرض إذا كان يعاني من المرض، أما إذا كان هذا الشخص يعمل في مجال التجارة دل ذلك على أنه سوف يحصل على رزق كثير ومال وفير.



 

 تفسير الخيار بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يتناول الخيار دل ذلك على أنه سوف يسعي إلى شيء ثقيل جداً في حياته، حيث أن رؤية الخيار من الرؤى الغير محببة في منام الشخص، أما إذا رأى الشخص أنه يتناول الخيار في غير موسمه دل ذلك على إصابته هذا الشخص بمرض وهم وغم، إما إذا كان لون الخيار أصفر دل ذلك على موت هذا الشخص بسبب المرض.


 

تفسير الخيار بالمنام لابن النابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يتناول الخيار وكان لون الخيار أخضر وحلو دل ذلك على حصول الشخص على الأشياء التي يبحث عنها، أما إذا رأى انه يقطم الخيار بصعوبة شديدة دل ذلك على تعرض هذا الشخص إلى العديد من المشاكل ومن الوعكات الصحية.


أما إذا رأى الشخص أنه مر على مزرعة بها خيار دل ذلك على أنه سوف يسمع خبر محزن بالنسبة له، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقطيع الخيار بالة حادة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من العديد من المشاكل والأزمات التي سوف تواجهه في حياته.


تفسير الخيار في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت المرأة في منامها أنها تتناول الخيار الطازج دل ذلك على أنها سوف تتخلص من المشاكل ومن الصعوبات الموجودة في حياتها، أما إذا رأت إنها تحصل على مجموعة كبيرة من الخيار دل ذلك على أنها سوف ترزق برزق كثير لها ولزوجها.

 

 

أما إذا رأت إن زوجها قد أعطاها كمية من الخيار الأصفر دل ذلك على أنها سوف تعاني من وعكة صحية كبيرة، إما إذا كان الخيار طازج دل ذلك على أنها سوف تحمل وتنجب بنت.

 

 

أما إذا رأت المتزوجة أنها تسعى من أجل الحصول على الخيار أو تقوم بشراء الخيار من السوق، دل ذلك على أنها سوف تعاني من مجموعة من المشاكل والهموم الكثيرة والتي ستكون هي السبب في حدوثها.

google-playkhamsatmostaqltradent