معنى شراء الساعة في المنام

 

معنى شراء الساعة في المنام

 

رؤية شراء الساعة في الحلم


بشكل عام يعد شراء الساعة في الحلم دلاله ومؤشر قوى على حدوث تغيير إيجابي بحياة الرائي ويقدر هذا التغيير بحجم جمال وقيمة هذة الساعة ،وشراء الساعة الذهبية في المنام دلاله على تحقق أمنية غالية على الرائي ،أما شراء الساعة الفضية دلاله على صلاح حال ودين الرائي ،أما شراء الساعة المعدنية المقلدة أو شراء الساعة رخيصة الثمن فذلك ينذر بتدهور حال الرائي أو تضيعه للوقت وأهداره لفرص مهمه جدا بحياته ،والله أعلم.







 رؤية ساعة اليد في المنام


تشير رؤية ساعة اليد أو رؤية ساعة الجيب في الحلم إلى حال الرائي بالوقت الحالي فإذا رأى الشخص بحلمه كأن ساعة يده أو ساعة جيبه مضبوطة وتعمل بشكل جيد فذلك يشير إلى حياة الرائي المستقرة والخالية من المتاعب والأزمات سواء كانت أزمات مالية أو إجتماعية أو صحية لا قدر الله.


أما رؤية الساعة المعطلة أو الساعة التي لا تعمل بشكل جيد فهي تشير إلى حال الرائي المضطرب المليئ بالمشاكل والعقبات والصعوبات والمتاعب ،أما رؤية الساعة المتوقفة أو المعطلة فهي تنذر بالمصائب الكبيرة أو دنو الأجل والموت ،والله أعلم.






رؤية ساعة الحائط في الحلم


ذكر عدد من العلماء والمفسرون أن رؤية ساعة الحائط في المنام من الرؤية الغير محمودة حيث تنذر رؤية ساعة الحائط في الحلم بالمتاعب والمصاعب خاصة عند سماع صوتها يدق حيث تنذر بوقوع أو سماع أخبار غير سارة ،لا قدر الله.





رؤية الساعة في حلم العزباء


تعتبر رؤية الساعة في حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلاله على الزواج أو الخطبة والارتباط قريبا ،ورؤية الساعة الذهبية بحلم العزباء دلاله زواجها من رجل ميسور الحال وستكون حياتها الزوجية سعيدة ومستقرة ،بينما تشير رؤيه العزباء للساعة الفضية أو الساعة ذات اللون الأبيض إلى الخطبة والإرتباط ،أما توقف الساعة في حلم الفتاة العزباء فهو دلاله على أن الزواج أو الإرتباط لن يكون قبل سن الثلاثين ،والله تعالي أعلى وأعلم.





رؤية الساعة في حلم المتزوجة


تعد رؤية المرأة المتزوجة للساعة في حلمها وبالتحديد رؤية شراء ساعة يد أو أرتداء ساعة في حلم المرأة المتزوجة يبشر بإستقرار بحياتها الأسرية والزوجية ،أما في حالة رؤية المرأة المتزوجة كأنها تخلع وتنزع الساعة من يدها فتلك الرؤية تنذر مواجهتها لمشاكل مع زوجها أو متاعب أسرتها قد تكون متاعب مادية ومالية أو إجتماعية ،على العكس من رؤية إزالة ساعة الحائط في الحلم حيث يبشر ذلك الحلم بزوال المتاعب والهموم وصلاح أحوال الرائي بشكل عام ،والله أعلم.





رؤية الساعه في حلم المرأة الحامل


وبالنسبة للمرأة الحامل فتعد رؤية الساعة في منامها من ضمن الإشارات التي تشير إلى انجاب الأنثى ،كما أن رؤية الساعة الذهبية في حلم المرأة الحامل بشارة بالخير والبركة في حياتها والأخبار السعيدة التي ستملئ أيامها المقبلة ،والله أعلم.






رؤية هدية الساعة في الحلم


أما عن رؤية تلقي أو أخذ ساعة كهدية من شخص ما فتلك الرؤية نكون رسالة للرائي بأنه يسير على الدرب الصحيح في حياته وأن الله عز وجل سيكلل ويتوج جهوده وسعيه بالنجاح والخير والبركة بإذن الله.

أما رؤية أعطاء شخص آخر ساعه كهدية له في المنام لها دلالتان أما أن تكون انذار بوقوع خلاف بين الرائي وهذا الشخص أو تكون انذار الرائي بأن ذلك الشخص يغتابه أو يقول كلام سيئ في حقه ويسيئ الظن به خاصة إذا كان هذا الشخص معروف للرائي بالواقع.

أما أن ترى المرأة في حلمها كأنها تعطي رجل غريب عنها ساعة فذلك يشير إلى دخول حب جديد بحياتها وتعرضها للضرر من ذلك الحب ،أما رؤية الرجل بمنامه كأنه يحصل على ساعه كهدية من امرأة فإنها بشارة بزواج الأعزب أو تلقى الرجل المتزوج لخبر سعيد جدا عليه قريبا ،والله أعلم.






رؤية الساعة الذهبية في الحلم


أما عن تفسير رؤية الساعة الذهبية في المنام فهي دلاله على الحظ السعيد والجيد أو تشير إلى طول العمر ،ورؤيتها في حلم الفتاة العزباء بشارة بالزواج ،وبحلم الحامل دلاله على المولودة الأنثى ،وهي رمز للنجاح والتوفيق بحلم الطالب والدارس ،وربح ومال وفير بحلم رجل الأعمال والتاجر.


وهو زواج من امرأة ذات مال بحلم الأعزب ،وهو مال ورزق أو ذرية بحلم الرجل المتزوج أو المرأة المتزوجة ،وتبشر رؤية الساعة الذهبية بحلم الشخص المريض بالشفاء بإذن الله ،أما رؤية ميت يرتدي ساعه ذهبية بالحلم فهي رسالة اطمئنان للرائي على ذلك الميت وبشارة يرفعه مكانته بالآخرة ،والله وحده أعلى وأعلم.





google-playkhamsatmostaqltradent