تفسير حرب الطائرات في المنام

 

تفسير حرب الطائرات في المنام


تفسير حلم الحرب بالطائرات


إن رؤية البلاد تخوض حرب ولكنها تعرضت إلى الهزيمة فإن هذا يعني أنى هناك حالة من الهزة العنيفة سوف تتعرض لها البلاد.



إما من رأى في منامه أن يحارب في سبيل الله وأنه قد انتصر فإن ذلك يدل على أن الشخص سوف يربح مال كثيراً وسوف يرزقه الله بخيرات كثيراً في حياته.



أما إذا شاهد الشخص النائم أنه يحارب ولكنه قد ترك الحرب من أجل السعي على أولاده فإن هذا يدل على فساد دين هذا الشخص وأن هذا الشخص قاطع رحمه.



أما إذا رأت الفتاة في منامها أن خطيبها قد ذهب إلى الحرب فإن هذا يدل على أنها سوف تسمع أخبار سيئة جداً عن خطيبها.






رؤية الحلم بالحرب في العمل


رؤية الحلم بالحرب في العمل فإذا شاهد الشخص في منامه أن هناك حرب في مجال العمل الخاص به فإن هذا يدل على أن هناك تغيير جذري في مجال عمل الإنسان، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك حالة من الحرب تدور بين أفراد أسرته فإن هذا يدل على أن هناك خلافات كبيرة تدور في محيط الأسرة، أما إذا شاهدت المرأة في منامها أن زوجها يخوض حرباً بين الحاكم فإن هذا يعني أنه سوف يتعرض إلى ظلم شديد.



 




 رؤية الحرب في الحلم لابن سيرين


يقول ابن سيرين في رؤية الحرب في المنام إن الحرب إذا كانت ما بين سلطانين فإن هذا يدل على أن هناك فتنة ووباء سوف ينتشر في البلاد، وإذا كانت الحرب بين الرعية يدل ذلك على غلاء الطعام في الأسواق وأن الناس سوف تتحارب عليه في الأسواق.



أما في حالة رؤية الشخص في منامه أن هناك حرب تنشب ما بين الحاكم وبين الشعب فإن هذا يدل على أن هناك حالة من رخص الأسعار والرخاء سوف تسود البلاد، أما إذا شاهد الشخص في منامه وجود تجمع من الرعية حول الحاكم يدل على أن هناك حالة من الظلم تعم البلاد.








تفسير حلم الحرب للمتزوجة


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تأخذ السيف من زوجها فإن هذا يدل على أن هذه السيدة سوف تحمل بولد خلال هذا العام، وأن أدخل زوجها السيف في بطنها يدل على أنها سوف تحمل بأنثى، أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تأخذ سلاح من زوجها ولكن هذا السلاح قديم ومليء بالصدئ فإن هذا يدل على أنها سوف تحمل بولد قبيح.



google-playkhamsatmostaqltradent