معنى شراء وبيع الطفل في الحلم

 تفسير الطفل في المنام

رؤية الطفل في المنام بشكل عام شئ مبشر جدا للرائي، لأن الطفل الأنثى في المنام يدل على الرزق الوفير والراحة والعطاء والتخلص من الغم والحزن والمشاكل التي يعاني منها الرائي في حياته، وقد تدل وفقا لتفسيرات بن سيرين على أن الرائي يحصل على الخير والمال والترقية في عمله في القريب العاجل.


رؤية الطفل الذكر في المنام

قد يدل رؤية الطفل الذكر في المنام على أن الرائي يحصل على أمر فيه ملك له، وقد يدل على الخير والبركة في المال والولد كما أنه سيدير الملك وقد على الرزق والفرج، حيث أن رؤية الطفل الذكر في المنام تعد بداية جديدة للرائي في حياته، وقد تعني بشرى سارة يحصل عليها الرائي في حياته الواقعية.


شراء وبيع الطفل بالمنام

عندما يرى الرائي أنه يقوم بشراء طفلة في المنام فقد يدل على الفرج والتخلص من الهموم والمشكلات والعقبات التي تقف أمام الشخص الرائي في حياته، كما أن رؤية بيع الصبي في المنام فقد تعني الحصول على الحرية والسعادة والراحة النفسية والهدوء في الحياة والتخلص من القيود والمشكلات والعقبات، وفي حالة رؤية الطفل يرتدي زى عبد لونه أبيض، فقد يعني أن الرائي يتزوج من امرأة حرة ذات جاه ومال وسلطة.


الطفل في منام الحامل

الحامل التي ترى في منامها طفل فقد يدل على نوع الجنين وتدل على أن المرأة تلد بطريقة سلة، وفي حالة رؤية المرأة طفل ذكر في المنام فقد يدل على إنجاب طفل أنثى، وفي حالة رؤية الطفلة الأنثى في المنام فقد يدل على ولادة طفل ذكر، وعندما ترى طفل ذو شكل جميل في المنام فقد يدل على أنها تلد مولود على قدر عالي من الجمال كما رأته من قبل الرؤية.


الطفل في منام المتزوجة

في حالة رؤية المرأة المتزوجة إلى الطفل المريض في المنام فقد يعني الإصابة بالأمراض الشديدة، وفي حالة رؤية طفل ميت في المنام فقد تدل على الخيبة والحزن.

google-playkhamsatmostaqltradent