تفسير مشاهدة ضرب الحامل على بطنها في الحلم

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية ضرب الحامل على بطنها في الحلم

 


رؤية الضرب على البطن في المنام

أما بالنسبة لرؤية الضرب على البطن في الحلم فله عدة دلالات وفقا لطبيعة الرائى ،فرؤية الفتاة العزباء في المنام كأنه يتم ضربها على بطنها يشير إلى أنتهاء المشاكل والخلافات وقدوم اليسر بعد العسر بأذن الله وقد يرمز إلى الأرتباط والخطوبة أو الزواج .


ورؤية المرأة المتزوجة للضرب على بطنها يرمز إلى أنتهاء مشاكلها الزوجية ،ووجود مشاعر الود والحب والأحترام بينها وبين زوجها وأولادها ،والله أعلم.





رؤية ضرب الحامل على بطنها في المنام

تبشر رؤية المرأة الحامل للضرب على بطنها بقرب موعد الولادة وقيام الحامل بسلامة هى ووليدها وتمتعها بصحى وعافية ،والله أعلم.



 

رؤية الضرب في المنام

يقول العالم والمفسر محمد بن سيرين عن رؤية الضرب في الحلم به خير وجميل وأحسان ومعروف وذلك يعنى أن المضروب يحصل على منفعه من الضارب ،ويتم الحصول على الخير في حالة رؤية الضرب باليد أو العصا ،أما رؤية الشخص أنه يضرب بالسوط (الكرباج) فذلك يرمز إلى الكلام القبيح والسىء الذى يقال في حق الرائى (الشخص المضروب) ورؤية الضرب بالسيف في الحلم مكروهه, ترمز إلى المصيبة أو الحزن والهم والأخبار السيئة ،ورؤية نزول دم نتيجة هذا الضرب تشير إلى الخسارة أو ضياع المال وفقدانه ،والله أعلم.




رؤية البطن في المنام

أما بالنسبة لرؤية البطن في الحلم فيقول الشيخ العلامة محمد بن سيرين أن رؤية البطن في الحلم ترمز مباشرة إلى الحصول على المال أو الأبناء ،وكبر البطن في الحلم ترمز للزيادة في المال أو الولد ،والعكس في صغر البطن حيث تشير إلى نقص في المال أو الأبناء.


ورؤية الشخص كأن بطنه قد شق وفتح وتم غسله تعنى هدايته وقبول الله لتوبته وأتخاذه لطريق الصلاح والهداية والطريق السليم ،ورؤية ورم البطن ترمز إلى المال والمعاناة وصعوبة الحصول عليه أو وقوع مصيبة ،أما رؤية خروج ولد أو بنت من البطن فذلك يدل على أنجاب ولد أو بنت وفقا للرؤية ويكون له شأن وسط أهله ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent