تفسير مشاهدة الأنف في حلم العزباء

 

تفسير مشاهدة الأنف في حلم العزباء

 

الأنف في حلم العزباء


بالنسبة للدلالات التى تتعلق برؤية الأنف في حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة ،فالأنف الطويل والعريض يشير إلى مكانة الفتاة العزباء بين أفراد اسرتها ومجتمعها ،وخروج المخاط من أنف الفتاة العزباء بالحلم دلاله على الأنفاق أو الحصول السهل على المال ،ويسرى ذلك التفسير على رؤية العزباء لخروج أى سائل من أنفها.


إلا رؤية خروج الدم أو جرح الأنف حيث يشير إلى أذى شديد يلحق بالعزباء وبالأخص أذى نفسى مثل التعرض للأساءة أو إيذاء الكرامة وجرحها ،أما نزف الأنف فهو دلاله على الفرج والخير بالأخص في الزواج ،ورؤية تنظيف الأنف للعزباء دلاله على الطهارة والعفه.


وتعتبر رؤية الأنف الكبير أفضل من رؤية الأنف الصغير ،والأنف الجميل دلاله على تحسن أحوال المعيشة والفرص المتاحة والرزق ،والله أعلم.









 تفسير إبن سيرين للأنف في المنام


ذكر إبن سيرين عدة دلالات تتعلق برؤية الأنف في الحلم وذلك بكتابه تفسير الأحلام الكبير ،حيث قال أن رؤية الشخص لأنفه مقطوعا يشير إلى أرغامه بكلام يقال دون خاطره ،وقد يشير قطع الأنف إيضا إلى أذى وسوء أو الهموم والمتاعب والأحزان التى تصيب الرائى أو تشوه سمعه الرائى أو خسارة مالية كبيرة ،والله أعلم.







رؤية الأنف في حلم المتزوجة


يعد أنف المرأة المتزوجة في الحلم دلاله على الزوج ،والأنف الكبير في حلم المرأة المتزوجة يبشر بالخير حيث ينعكس على الزوج كحصوله على عمل أفضل أو مال ورزق كثير ،وقد يشير إلى الأنسجام والتناغم الأسرى بشكل عام ،والأنف الطويل يشير إلى الصحة الجيدة أو العمر الطويل.


أما مخاط الأنف في حلم المرأة المتزوجة يبشر بالكسب والمال ،أما أجراء المتزوجة لعملية تجميل للأنف في المنام يعكس أهتمامها بتحسين أوضاع الأسرة والبيت ،وأفضل الرؤية هى تنظيف المتزوجة لأنفها بالماء والصابون حيث يدل على العفه والطهارة والوفاء الكبير للزوج ،وجرح الأنف ينذر بأذى يتعرض له الزوج ،ونزف أنف المتزوجة يعكس التبذير والأنفاق الشديد ،والله أعلم.







الأنف في حلم الحامل


أما عن رؤية الأنف في حلم المرأة الحامل فهو محمود فالأنف الكبير أو العريض في حلم الحامل دلاله على المولود الذكر والله أعلم ،والأنف الطويل دلاله على الرزق ،وتنظيف الأنف بالماء أو المنديل دلاله على قرب الوضع وموعد الولادة ،ونزف الأنف رؤية محمودة تبشر بالفرج والولادة الطبيعية والسليمة وزوال للهموم والمتاعب والمشاكل ،والله أعلم.






رؤية الأنف في حلم الرجل


أما عن تفسير رؤية الأنف في حلم الرجل ،فالأنف في منام الرجل رمز للهمه والعزة والكرامة ،وجمال أنف الرجل في المنام دلاله الخلق العظيم ،والعيوب في أنف الرجل يعكس عيوب شخصيته أو تعاملاته السيئة مع الأخرين ،والأنف الحاد أو المستقيم دلاله على استقامة الرجل ونفوذه وهيبته وقوته ،أما الأنف المعوج يعكس العوج في سلوك الرجل.


أما تنظيف الأنف بالماء في الحلم دلاله على النبل والصدق وعلو شأن الرجل بين الناس ،أما رؤية الضرب على الأنف والجرح فيه يرمز إلى كرامة الرجل ،ومحمود رؤية الرجل لأجراء عملية تجميل لأنفه في المنام ،وأفضل الرؤية في حلم الرجل هو تقبيل أنفه حيث يشير إلى الزواج للأعزب أو الجاه والمال بشكل عام ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent