رؤية حلم زيارة المريض في المشفى

 

رؤية حلم زيارة المريض في المشفى


تفسير حلم زيارة المريض في المستشفي


أما رؤية زيارة المريض في الحلم دلاله على حدوث تغيرات وتحولات إيجابية بحياة الرائي ،كما أنها تشير إلى وجود علاقة ود وحب بين الرائي والشخص المريض خاصة إذا كان ذلك المريض معروف للرائي.


وتشير وتبشر بالخير والرزق إذا كان المريض غير معروف للرائي ،أما المريض الذي يقرب للرائي فتعد زيارته في الحلم دلاله على النجاح والتفوق ،وبشكل عام يعد زيارة المريض في المشفي بالمنام ،دلاله على زوال الهموم والمتاعب ،والله أعلم.





رؤية المستشفي في المنام


المستشفي في الحلم بشكل عام دلاله على الخوف من المتاعب والمرض ،والذهاب إلى المستشفي دلاله على زوال الهموم والمرض ،وقد يبشر بالزواج ،والخروج من المستشفي شفاء للشخص المريض بإذن الله.






المستشفي في حلم العزباء


تعتبر رؤية الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة للمستشفي في منامها دلاله على رغبه أو أمنية ترغب بها ،والدخول للمستشفي بشارة بتحقيق تلك الأمنية، وييسر أيضاً بالخطبة أو الزواج ،أما رؤية الخروج من المستشفي في حلم العزباء دلاله على زوال المتاعب والهموم والراحة من أمر يقلقها ،والله أعلم.






المستشفي في حلم المتزوجة


المستشفي في منام المرأة المتزوجة إنعكاس لبيتها وحال وشئون أسرتها ،فإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها المستشفي نظيفة ودخولها إليها مريح فذلك يعكس إستقرار شئون بيتها وحال أسرتها وصلاح أحوالهم ،والعكس إذا رأت المتزوجة المستشفي متسخة وبثينتشر فيها الإهمال ،حيث يعكس تدهور أحوال بيتها وأسرتها.


ويعد رؤية المرأة المتزوجة الدخول إلى المستشفي دلاله على الحمل القريب ،بينما رؤية المرأة المتزوجة الخروج من المستشفي ينذر بفراق أو فراق ،أو وقوع خلافات وطلاق بين الزوجين ،والله أعلم.








رؤية الذهاب للمشفي في الحلم


الذهاب إلى المستشفي في الحلم دلاله على الخير وبشارة بالمال أو السفر أو الرزق الكثير ،وذلك إذا رأى الشخص ذهابه للمستشفي كي يعالج نفسه من المرض ،أما الذهاب للمشفي من أجل زيارة مريض فهي دلاله على السفر أو العمل والرزق ،أو بشارة بالدخول في أمر أو إتخاذ قرار ينتج عنه خير كثير ،والله أعلم.






سرير المستشفى في الحلم


يعد رؤية النوم على سرير المستشفي في الحلم دلاله على الخوض وتكوين علاقات مهنية وعمليه مبشرة بالنجاح ،وذلك إذا أحس الرائي بالراحة عند النوم على سرير المشفي ،والعكس إذا كان النوم على السرير غير مريح حيث ينذر بالفشل والمتاعب في العمل.


أما الجلوس على سرير المشفي يشير إلى وجود شخص بحياة الرائي سيكون سندا له ويهتم به ويسعى ويحب الخير له ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent