معنى حلم الهدهد للفتاة العزباء

 

معنى حلم الهدهد للفتاة العزباء

 

رؤية الهدهد في منام العزباء

يرمز الهدهد في منام العزباء إلى رجل ذو خلق نبيل وصادق وطيب أو يرمز إلى المعلم أو الأستاذ، فإن رأت العزباء الهدهد على كتفها في المنام فذلك يدل على الحظ السعيد والخير والبركة، وإن رأت الهدهد في يدها في منامها دل ذلك على الحظ الجيد والحماية من المخاطر والرزق الوفير وكثرة المال.



 

 الهدهد في المنام لإبن سيرين

قال إبن سيرين أن رؤية الهدهد في المنام تدل على سماع أخبار جديدة مفرحة في وقت قريب، فالهدهد في المنام يشير إلى رجل قليل الدين وثناؤه قبيح لرائحته الكريهة ولكنه رجل عالم كبير في عمله ويدرك تفاصيل العلوم، أو يشير إلى النجاة من الشدائد والمتاعب والمحن وزوال الهم والغم والحزن.




رؤية الهدهد في منام الرجل

الهدهد في المنام يرمز إلى عزته ومكانته فإذا رأى الرجل الهدهد في المنام فذلك يدل على حكمة وذكاء ونبوغ الرجل وإذا رأى في منامه الهدهد يدخل بيته أو غرفته أو يقف على سقف منزله أو يحلق فوقه فذلك يدل على المتاعب والهموم والأحزان التي يلقاها الرائي.



أما إذا رأى الهدهد في قفص أو إصطاد هدهد في المنام دل ذك على تدهور أوضاعه الإجتماعية والمالية، كما أن رؤية الهدهد الأبيض تدل على الخير والبركة والرزق والعطاء.




رؤية الهدهد في منام المتزوجة

رؤية الهدهد في منام المتزوجة تدل على فأل حسن والزوج الطيب والمخلص والأمين مع زوجته أو تدل على الإبن البار، فمن رأت في منامها الهدهد يدخل بيتها أو يطير أو يحلق حول منزلها دل ذلك على الخير والرزق والبركة التي ستحظى بها.

 

 أما إن رأت المتزوجة أنها أمسكت الهدهد في منامها فذلك يدل على خير ومنفعة وستنال مكانة ورفعة وسط الناس.

 

وإن رأت ريش الهدهد أو بيضه في المنام فهذا يدل على المال الكثير والرزق والخير.

 

 

 

 

الهدهد في المنام للحامل

إن رأت الحامل الهدهد في المنام فذلك يدل على رزقها بمولود ذكر فهو رمز للنجاح والتوفيق في الحياة، فإذا رأت الحامل الهدهد يدخل بيتها فذلك يدل على تحقيق ما تتمناه والخير والرزق والعطاء الذي ستحظى به في حياتها المستقبلية.

google-playkhamsatmostaqltradent