تفسير مشاهدة رقم 3 في الحلم

 دلالة رؤية الأرقام في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الصفر في منام السيدة ترمز إلى الخصوبة والحمل، كما أنها تدل على بشارة للسيدة أنها سوف تحمل خلال هذا العام، أما رؤية الرقم 1، تدل على الزواج سواء للرجل أو الفتاة العزباء، ويدل الرقم واحد ايضاَ في المنام على قوة شخصية هذا الفرد وتمتعه بالسلطة والمنصب حيث أن الرقم واحد يرمز إلى الوحدانية.


رؤية رقم 2 في المنام

إذا رأت السيدة الرقم 2 وكانت حامل دل ذلك على أنها سوف تنجب فتاة جميلة، أو يدل على ولادة التوأم، ويدل ايضاَ على مضاعفة الرزق والمال والبركة في الحياة في منام الرجل.


رؤية رقم 3 في المنام

إذا رأى الشخص الرقم 3 دل ذلك على أن هذا الشخص محظوظ وسوف يسمع العديد من الأخبار التي تفرحه في حياته خلال الأيام القادمة.


رؤية رقم 4 في المنام

إذا رأى الشخص الرقم 4 أو أي رقم يحمل الرقم 4 بداخله، دل ذلك على قوة العقيدة وقوة ايمان الشخص ودل ايضاَ على الرجل الروتيني، أما بالنسبة للسيدة يدل الرقم 4 على الحب والأمان في حياتها الذي تبحث عنه.


تفسير رقم 5 في المنام

رؤية الرقم 5 في المنام تدل على اكتمال اركان الإسلام، أما بالنسبة للفتاة العزباء يدل الرقم 5 على الخطوبة.


تفسير رؤية الأرقام من 6 إلى 10

إذا رأى الشخص الرقم 6 في منامه إلى الاكتمال وإلى الوصول إلى نهاية الشيء حيث أن الله قد خلق الدنيا في 6 أيام.

أما إذا رأى الشخص الرقم 7 في منامه دل ذلك على اقتراب الزواج بالنسبة للشاب الأعزب أو الفتاة، ويدل ايضاَ الرقم 7 على الرزق وزيادة المال وزيادة البركة في الحياة والنجاح والتفوق بالنسبة للطالب.

أما رؤية الرقم 8 في منام الرجل يشير إلى المرأة الصالحة او الصحبة الصالحة في حياة هذا الشخص، أما بالنسبة للمرأة الحامل يدل رؤية الرقم 8 على اقتراب موعد ودلاتها ويدل على شفاء الشخص المريض.

وفي حال رؤية الرقم 9 في المنام فيدل على الحمل للمتزوجة، ويدل على الفرحة والسعادة وتحقيق الأهداف بالنسبة للفتاة العزباء أو الشاب الأعزب، ويدل على الصحة والفرج والتخلص من الهموم بالنسبة للرجل.

أما عن رؤية الرقم 10 في المنام فيدل على الزواج القريب جداً للشخص الأعزب، ويدل على الفرحة والسعادة وزيادة كبيرة في البركة والمال ويدل على حكمة الشخص ودليل على الذكاء، ويدل على اقتراب الولادة خلال أيام قليلة للسيدة الحامل.

google-playkhamsatmostaqltradent